ولاية الدار البيضاء تكشف عن التكلفة الحقيقية لإصلاح “دونور”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 10:49 مساءً
ولاية الدار البيضاء تكشف عن التكلفة الحقيقية لإصلاح “دونور”

مراد كراخي ـ
أصدرت ولاية الدار البيضاء_سطات بلاغا كشفت من خلاله أن الكلفة الحقيقية لأشغال الشطر الأول من الأشغال المنجزة على مستوى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بلغت فقط 10 مليار سنتيم، وليس22 مليار سنتيم، كما يروج عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.
وأوضح البلاغ، فيما يخص طبيعة الأشغال المنجزة، أن عملية تهيئة مستودعات الملابس وإنجاز أشغال التبليط وتثبيت الكراسي الجديدة بالمدرجات، وتهيئة المدرجات، وكذا الشاشتين العملاقتين، تم إنجازها بنسبة 100 بالمائة، أما فيما يخص عملية وضع نظام تدبير ولوج الملعب واقتناء التذاكر وكاميرات المراقبة، فقد تمت بنسبة 90 بالمائة. فيما بلغت نسبة تهيئة المرافق الصحية وغيرها من الأشغال المختلفة 60 في المائة.
وأضاف البلاغ أن إعادة فتح هذا المركب جاءت استجابة لطلبات مسيري فريقي الرجاء و الوداد البيضاويين، وذلك لتمكين محبي ومشجعي الفريقين من متابعة لقاءات فريقيهما فيما تبقى من مناسبات رياضية، على أن تستأنف الأشغال بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، والتي ستهم كلا من الإنارة و المحيط الخارجي للمركب والتجهيزات المتواجدة تحت المدرجات، وهي المسبح والقاعة المغطات. كما دعا البلاغ الجماهير إلى التحلي بروح المسؤولية والانضباط والروح الرياضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.