الفنان نور الدين بكر يتماثل للشفاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 3:39 مساءً
الفنان نور الدين بكر يتماثل للشفاء

ي.ب ـ

صرح ابن الممثل نور الدين بكر ل”أخبار الناس” أن والده سيغادر المستشفى العسكري، اليوم الجمعة، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به في الآونة الأخيرة.

وأشار نجل بكر أن والده كان يعاني من تعفن في الرئة، الشيء الذي جعله يلجأ للمستشفى العسكري بمدينة الرباط لتلقي العلاجات اللازمة.

وأضاف الصديق بكر أن والده قوبل بدعم معنوي كبير من مجموعة من الفنانين الذين قاموا بزيارته في المستشفى فور علمهم بتراجع وضعه الصحي، حيث إن عددا من الممثلين وقفوا وراء تأمين العلاج للفنان بالمستشفى العسكري بعد تكثيف اتصالاتهم بالجهات المسؤولة عن المجال الفني بالمغرب.

وكشف ابن الممثل أن نقابة الفنانين دخلت على الخط وتحملت مصاريف علاج والده بالمستشفى العسكري، مشيرا إلى أن حالته الصحية في تحسن مستمر، بحسب ما أكده الطاقم الطبي المشرف على وضعه الصحي.
وجدير بالذكر أن عددا من الفنانين المغاربة ظهروا إلى جانب نور الدين بكر وهو ممدد على سريره بالمستشفى، مما أثار قلق جمهوره

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.