قافلة طبية تعيد الحياة لساكنة القرى بضواحي سطات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 2:24 مساءً
قافلة طبية تعيد الحياة لساكنة القرى بضواحي سطات

يونس بصال ـ
نظمت جمعية ناس المشرع قافلة طبية لفائدة ساكنة الدواوير التابعة لنفوذ جماعة المشرع بن عبو، أمس الخميس، وقد استفاد من الفحوصات الطبية والأدوية المجانية ما يزيد عن 700 مستفيد ومستفيدة تقاطروا بالعشرات على دوار أولاد بوجمعة الذي احتضن هذه التظاهرة بهذه المنطقة التي تعيش شبه عزلة خيمت لسنوات.
فالبرغم من الوعود والتسويفات التي تتلقاها الساكنة من مرشحيها في كل محطة انتخابية، لم يقف شباب الجمعية التي تأسست حديثا مكتوفي الأيدي، بل جعلوا من توفير الرعاية الصحية للأطفال والمسنين والحوامل مطمحا لم يحيدوا عنه حتى تمكنوا من التنظيم المحكم للقافلة الطبية التي نالت استحسان المواطنين والسلطات على السواء.

من جهته، أكد رئيس الجمعية عز الدين الجمعاوي أن القافلة الطبية جاءت نزولا عند الحاجة المتزايدة للساكنة المحلية إلى التفاتة من هذا النوع، خصوصا مع المشاكل الصحية المتفاقمة جراء مخلفات المقاولات التي تستنزف مقدرات المنطقة وتأتي على الأخضر واليابس، مضيفا ” نحن كمجتمع مدني لا يمكننا أن نقف متفرجين أمام هول ما يلحق بصحة الساكنة ومواشيها وزرعها”.
وقد عبر أعضاء الجمعية عن شكرهم وامتنانهم لفريق الهلال الأحمر المغربي والفريق الطبي الذي سخر كل امكانياته وكذا السلطات المحلية التي ساهمت بشكل فعال وكل من سهر على انجاح هذه المبادرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.