فاخر يوضح أسباب تقديم استقالته من تدريب فريق الرجاء البيضاوي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 5:40 مساءً
فاخر يوضح أسباب تقديم استقالته من تدريب فريق الرجاء البيضاوي

مراد كراخي ـ

أوضح الإطار الوطني محمد فاخر أنه اختار هذا الوقت بالتحديد لتقديم استقالته من تدريب فريق الرجاء البيضاوي حيث البطولة متوقفة لتكون كجرس إنذار للمعنيين بالأمر، من أجل الإسراع باتخاذ خطوات إيجابية لإنقاذ الفريق وإخراجه من النفق المظلم.

وصرح محمد فاخر، إثر استضافتة من طرف إحدى الإذاعات الوطنية لتوضيح الوضعية الحالية التي يمر بها فريق الرجاء البيضاوي، أن فريق الرجاء يعيش وضعية جد صعبة وأن السبب الأول لهذه الأزمة هو انعدام التواصل بين الرئيس حسبان و بقية أعضاء الفريق، مؤكدا أنه لم يلتق بالرئيس أو أي أحد من أعضاء المكتب المسير لمدة تناهز الشهرين، في حالة شاذة وغريبة، موضحا أن الفريق يسير نحو “الهاوية”.
وأضاف فاخر أنه لم يتوصل بمستحقاته المادية منذ مدة طويلة رفقة اللاعبين وكل الأطقم التابعة للفريق، كما بين أنه يؤدي رواتب بعض العاملين في النادي من ماله الخاص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.