توقيف أحد الأحداث الفارين من السجن المحلي بسلا 1

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 3:10 مساءً
توقيف أحد الأحداث الفارين من السجن المحلي بسلا 1

أخبار الناس ـ

أقدم سبعة أحداث من معتقلي الحق العام بالسجن المحلي سلا 1، مساء أمس الأحد، على الفرار قبل أن يتم توقيف على أحدهم، في حين لا يزال البحث جاريا عن باقي النزلاء.

وأوضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن الأحداث منفذي عملية الفرار، حوالي الساعة التاسعة والربع من مساء أمس، اختلقوا شجارا فيما بينهم ما دفع أحد موظفي الحراسة للتدخل فقاموا بالاعتداء عليه وأخذ المفاتيح منه.

وأضاف البلاغ أن النزلاء السبعة اعتدوا كذلك على موظفين آخرين للتمكن من الاستيلاء على باقي المفاتيح بما يمكنهم من الفرار، مشيرا إلى أنه تم نقل الموظفين المصابين بصفة استعجالية إلى المستشفى، منهم موظف في حالة حرجة، لتلقي العلاجات الضرورية.

وقد قامت المندوبية العامة، فور علمها بالحادث، حسب البلاغ نفسه، بإيفاد لجنة تفتيش مركزية لإجراء بحث إداري من أجل معرفة أسبابه وملابساته، كما قامت إدارة المؤسسة السجنية بإخبار النيابة العامة من أجل فتح بحث قضائي حوله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.