مطار : قتل مرداس مرتبط بالجنس والمال والانتقام ولا علاقة له بالسياسة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:46 صباحًا
مطار : قتل مرداس مرتبط بالجنس والمال والانتقام ولا علاقة له بالسياسة

مراد كراخي ـ
نفى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء الحسن مطار، في بلاغ تلاه بمقر المحكمة، أن تكون لجريمة تصفية النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس أي علاقة بالجريمة المنظمة العابرة للحدود، أو الجريمة الإرهابية، وأن الجريمة لاتكتسي أي طابع سياسي. وإنما الدافع الرئيسي للجريمة مرتبط بالجنس والمال والرغبة في الانتقام.

crime mardas

وأوضح مطار أن تقديم المشتبه فيهم، صباح اليوم الاثنين، جاء بطلب من النيابة العامة التي قررت “فتح تحقيق في مواجهة المتهمين الثلاثة من أجل ارتكابهم جنايات تكوين عصابة إجرامية، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة في ذلك، وحمل السلاح بدون رخصة.
كما أبرز الوكيل العام للملك أن البحث لازال جاريا في حق أحد المشتبه فيهم يوجد في حالة فرار خارج أرض الوطن، في انتظار إيقافه بموجب أمر قضائي دولي.
وفي حدود ما تسمح به سرية الأبحاث، وما تستلزمه قرينة البراءة طبقا لمقتضيات المادتين 1 و 15 من قانون المسطرة الجنائية، قامت الضابطة القضائية بإعادة تمثيل وقائع تنفيذ الجريمة بمكان ارتكابها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.