الحي المحمدي يحتفي بالفرق المسرحية الشبابية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 8:53 مساءً
الحي المحمدي يحتفي بالفرق المسرحية الشبابية

ب.ي ـ

اختتمت، أمس الجمعة، بدار الشباب الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، فصول إقصائيات الفرق المسرحية المحلية، التي نظمت، بحر الأسبوع المنصرم، من طرف مجلس دار الشباب الحي المحمدي وبشراكة مع مقاطعة الحي المحمدي، تحت شعار “من أجل انطلاقة جديدة للمسرح بالحي المحمدي”.

وتابع المهتمون الذين تقاطروا على دار الشباب التاريخية مسرحية “لميمة” لجمعية النهضة للإبداع والتواصل، مساء يوم الثلاثاء، كما اهتم المتتبعون بمشاهدة مسرحية “ملحمة المسيرة الخضراء” لفرقة نجوم مسرح الأمل, يوم الأربعاء، بينما شهد الخميس عرض مسرحية “محاربة الأمية” لفرقة الجيداء المسرحية، فيما استمتع جمهور هذا الفن، يوم أمس الجمعة، بمسرحية “المنجج” لجمعية العمل المسرحي و الثقافي.

وتأتي هذه الفعاليات، التي تسبق الدورة الثامنة للمهرجان الوطني للمسرح بالحي المحمدي، في سياق انفتاح المهرجان على التجارب المسرحية الشبابية المحلية، و تكريسا لروحه التي تهدف إلى تشجيع الممارسة الثقافية الهادفة، و سيتم تكريم الفرقة الفائزة خلال حفل اختتام المهرجان الوطني للمسرح الاحترافي، يوم فاتح شهر أبريل القادم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.