البشير عبدو: التهم الجديدة المنسوبة إلى سعد لا أساس لها من الصحة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 11:05 مساءً
البشير عبدو: التهم الجديدة المنسوبة إلى سعد لا أساس لها من الصحة

ي.ب ـ

نفى الفنان البشير عبدو والد سعد لمجرد الخبر الذي أوردناه و المعنون ب” أصابع الاتهام تلاحق سعد لمجرد” نقلا عن جريدة “لوباريزيان” الفرنسية بخصوص الشكاية التي تقدمت بها فتاة مغربية ضد سعد، متهمة إياه باغتصابها.

وجاء في محادثة للبشير عبدو مع صديق ابنه عبر “الواتساب” أن الأخبار التي تتعلق بالتهم الجديدة المنسوبة إلى نجله لا أساس لها من الصحة، معتبرا أن ما يتعرض له سعد هو فقط تشويش على القضية التي يتابع عليها.

وأضاف البشير عبدو أن سعد لمجرد قريب من معانقة الحرية، وأن كل المؤشرات القانونية تؤكد أنه سيغادر السجن، قائلا في محادثته ” هادشي كولو عبارة عن تشويش للقضية الرسمية التي هي على وشك الانتهاء بإذن الله، والله ياخد الحق في الظالمين”.

جدير بالذكر أن جريدة “لوباريزيان” الفرنسية في عدد أمس الخميس، أكدت أن السلطات الأمنية بباريس استمعت إلى سعد لمجرد، بعدما تقدمت فتاة فرنسية من أصول مغربية بشكاية تتهمه من خلالها باغتصابها سنة 2015 بمدينة الدارالبيضاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار الناس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.